رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب العروة الصيفية.. استقرار أسعار الخضراوات اليوم 14-7-2021 في سوق العبور

نشر
أسعار الخضراوات
أسعار الخضراوات

استقرت أسعار الخضروات، اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021 في سوق العبور، بشكل نسبي، بسبب وجود العروة الصيفية -وهي الفترة التي تتغير خلال الفصول الجوية، وتؤثر على جني المحاصيل-.

ويقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" في التقرير التالي، أسعار الخضراوات بسوق العبور، وفقًا للأسعار المعلنة بالسوق، على النحو التالي:

أسعار الخضراوات اليوم

بحسب حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، فإن سعر الطماطم في سوق العبور يتراوح بين 1.5 جنيه إلى 2.70 جنيهات، بينما سجل سعر كيلو الخيار البلدي في الأسواق اليوم من 2.5 إلى 5 جنيهات.

وأضاف "النجيب" في تصريحاته إلى "مستقبل وطن" أن سعر الكيلو من البطاطس يتراوح ما بين 3.5 إلى 5.5 جنيهات، ووصل سعر البصل إلى 3 جنيهًات، بينما تراوح سعر الجزر بدون عروش ما بين 1.5 إلى 2.5 جنيهات، كما سجل كيلو الفلفل الرومي البلدي 4 جنيهات، وسجل الثوم ما بين 30 إلى 30 جنيهًا، وتباين سعر البامية بين 7 إلى 11 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعر كيلو الكوسة بين 1.5 إلى 4 جنيهات.

وأضاف، تراوح سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي في الأسواق اليوم الأربعاء ما بين 2 إلى 3.5 جنيهات، بينما سعر الفلفل الألوان "أصفر، أحمر، برتقالي" تراوح ما بين 7 و 10 جنيها للكيلو، وتراوح سعر كيلو ورق العنب البناتي بين 10 إلى 20 جنيهًا، ووصل الكيلو البلدي لـ15 جنيهًا، ووصل سعر الملوخية إلى 4 جنيهات، بينما سعر الباذنجان البلدي بين 1.5 إلى 4 جنيهات، بينما الباذنجان الأبيض من 3 إلى 5 جنيهات.

ووصل سعر طبق عيش الغراب وزن 250 جراما، لـ25 جنيها اليوم، بينما تراوح سعر البنجر بين 2 و4 جنيهات، وتراوح سعر القلقاس اليوم بين 5 إلى 8 جنيهات، وتراوح سعر الفاصوليا اليوم من 4 إلى 9 جنيهات للكيلو، كما وصل سعر كيلو البطاطا اليوم الثلاثاء إلى 4 جنيهات.

عاجل