رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة «الطريق الأبيض».. الشك يمزيق جسد الزوجة الثانية بالعجوزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة مساءً يوم الأحد الماضي، كان الهدوء يخيم على شارع مجدي طنطاوي المتفرع من شارع الطريق الأبيض، بمنطقة أرض اللواء، التابعة لحي العجوزة، بمحافظة الجيزة، قبل أن يفاجأ سكان الشارع بأن ثمة جريمة قتل وقعت في أحد العقارات، لم يعلموا بها إلا مع قدوم الشرطة، فالقاتل بلّغ عن نفسه.

صفارة نهاية مباراة الأهلي ومصر المقاصة، حل بدلا منها، سرينة سيارات الشرطة، التي حضرت إلى المنطقة ليلتف الجميع حولها باحثين في سبب وجودها، قبل أن يخبرهم أحد رجال الشرطة بالزي المدني "دا مسرح جريمة محدش يقرب".

وقعت الكلمات كالصاعقة على سكان الشارع، وتتبعوا بأعينهم مصدر توجه رجال الأمن حتى صعدوا إحدى الشقق فوجدوا المتهم ينتظرهم بجوار الجثة.

لم يستمر وجود رجال الأمن كثيرًا في مسرح الجريمة، ففي الأعلى كان يجلس القاتل إلى جوار جثة ضحيته، بعدما جردها من ملابسها وطعنها ومزق جسدها، حتى فارقت الحياة، وما أن وصل رجال الشرطة حتى سلَّم نفسه لهم، ليتم اصطحابه إلى سيارة الشرطة المنتظرة أسفل البيت، ومن ثم إلى ديوان قسم شرطة العجوزة.

أمام رجال الشرطة، وقف المتهم يسرد تفاصيل ارتكابه الحادث، وقال: إنه قتل زوجته بعدما شك في سلوكها، بعد عثوره في هاتفها على محادثة مع رجل آخر، وهو الأمر الذي دفع رجال الشرطة إلى تحريز هاتف المجني عليها.

وبحسب تحريات رجال المباحث، المجني عليها، هي الزوجة الثانية للمتهم، وهما متزوجان منذ نحو 4 أعوام، ولا تنجب، وأنهما انتقلا للعيش في منزلهما، مسرح الجريمة، قبل نحو 4 أشهر فقط.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد، ولا تزال التحقيقات مستمرة.