رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيان من النيابة العامة بشأن وفاة شقيق المطرب رامي صبري

نشر
مستقبل وطن نيوز

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة شاب غرقًا بترعة المريوطية، حيث تلقت «النيابة العامة» بلاغًا من «مركز شرطة البدرشين» بانتشال جثمان شابٍّ تُوفي غرقًا (بترعة المريوطية) حال هروبه من مركز غير مرخص له لعلاج الإدمان، فتولت «النيابة العامة» التحقيقات.
وتوصلت تحقيقات «النيابة العامة» إلى أنه عقِبَ عِلْم ذوي المتوفى بتعاطيه موادَّ مخدِّرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه لذلك بمصحة خاصة -غير مرخص لها- لعلاج الإدمان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هرب منها وقفز خلال ذلك في ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفي. 
وقد ناظرت «النيابة العامة» جثمانه، وعاينت المصحة المذكورة، وكلفت «إدارة العلاج الحرِّ» بمعاينتها للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية، وسألت «النيابة العامة» والد المتوفى واثنين عاوناه في إيداع ابنه لدى المصحة، وشاهديْن أبصرا غرقه، كما سألت مُجري التحريات فأكد غرقَ المتوفى أثناء هروبه من مصحة كائنة بعقار استأجره اثنان دون أن يكون أحدهما مقيدًا «بنقابة الأطباء»، ودون استيفائهما التراخيص اللازمة لذلك، مع علم صاحب العقار بالأمر، فأمرت «النيابة العامة» بضبط الثلاثة لاستجوابهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفي السياق ذاته كانت تحقيقات الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل غرق شقيق المطرب رامي صبري بترعة المريوطية بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وأوضحت التحقيقات السبت الماضي وعلى غير رغبته، تم إيداع الشاب إحدى المصحات بنطاق دائرة المركز؛ أملا في علاجه وطرد تلك السموم من جسده.

وأكدت التحقيقات أن الشاب صاحب الـ٣٤ سنة لم يتحمل حبسه بمصحة لعلاج الإدمان فقرر الهروب في اليوم التالي لوصوله.

وكان أعلن الفنان رامي صبري عن موعد صلاة الجنازة علي شقيقه كريم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر رامي صبري صورة لـ شقيقه وعلق عليها قائلا : " ستقام صلاة الجنازة علي أخي وحبيبي كريم صبري بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر ٦ أكتوبر بطريق الواحات وسعيكم مشكور جميعا.