رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الأربعاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى استمرار درجات الحرارة حول نفس المعدل حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد .

وكذلك استمرار فرص تكون الشبورة المائية الخفيفة على مناطق من شمال البلاد .

وفي السياق التالي، يقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة على النحو الآتي:

 

حالة طقس الأربعاء


وكشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، طقس الأربعاء سيكون حار على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أثناء النهار، فيما يكون الطقس ليلاً، لطيف على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وتابع أنه من المتوقع انخفاض في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات عن معدلها الطبيعي لتكون درجات الحرارة المتوقعة الاحد بالقاهرة الكبرى درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 36 والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 37 وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 40 والصغرى 39 وشمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 41 والصغرى 39.

حالة الطقس الخميس


أكد شاهين أن طقس الخميس سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء، شمال الصعيد، بينما سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، فيما يكون الطقس ليلًا، لطيفًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب البلاد، معتدلاً على جنوب سيناء.

عاجل