رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاقة على الفيس بوك انتهت بجريمة.. ثمن المصوغات كشف الواقعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالقاهرة تفاصيل ضبط سيدة استولت على مشغولات ذهبية من إحدى الشقق السكنية في البحيرة، وحضرت إلى منطقة الجمالية لبيعها.

وتبين أن المتهمة تعرفت على أحد الأشخاص من على موقع الفيس بوك واتفقا على سرقة سيدة من أقاربه وأنهما تقابلا سويا وسلمها نسخة من مفتاح الشقة، وتمكنت من التسلل للداخل وسرقة بعض المصوغات الذهبية.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة وبحوزتها (كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر)، وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بسابقة تعرفها على (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة البحيرة) من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقيام الأخير بالاتفاق معها على سرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة سكنه، وعقب ذلك قام بتسليمها نسخة من مفتاح تلك الشقة، وتمكنت من الدخول والاستيلاء على المضبوطات.

وباستدعاء المجنى عليها، تبين أنها (زوجة عم المتهم الأخير)، وتعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.