رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخب الأوليمبي قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تدريب للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021.

حرص وزير الشباب الحضور في آخر تدريب للمنتخب لمؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الانطلاق إلى طوكيو، ووجه الوزير كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق وأكد على أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة أفريقيا، مؤكدًا عليهم لتقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد في البطولة الأولمبية للفوز بميدالية ورفع اسم مصر.

وأكد صبحي أن المنتخب الوطني الأوليمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة إلى باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحًا على أهمية وضع اللاعبين مصر في المقام الأول وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف صبحي، أنه جاري اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم إلى طوكيو والمشاركة، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وأبعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قامت صباح اليوم بتطعيم عدد من أعضاء البعثة المصرية التي من المقرر أن تشارك في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بحضور لاعبي مجموعة من الاتحادات الرياضية ومنهم الملاكمة والجمباز والخماسي الحديث وتنس الطاولة والريشة ولُعبة الغطس والتجديف والكياك والكانون على أن يشهد صباح غد الأربعاء استكمال تطعيم باقي البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020 وذلك بالمركز الطبي الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة بمدينة نصر.

وعلى جانب آخر، خضع اليوم منتخبات كرة اليد وتنس الطاولة والجودو والرماية وبعض أفراد بعثة مصر الإدارية والطبية لمسحات كورونا استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد.

عاجل