رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشباب لـ«النواب»: إقامة مشروعات ضخمة بـ500 مليون جنيه بعدد من المحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور أشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، بوزارة الشباب، إن الوزارة ستنتهي  خلال العام المالي الحالي، من إقامة مشروعات شبابية ضخمة بعدد من المحافظات تصل قيمتها إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه.
 

جاء ذلك على هامش اجتماع  لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، لمناقشة طلب إحاطة  بشأن تأخير الانتهاء من أعمال الإنشاءات بحمام السباحة بمركز شباب أطفيح بمحافظة الجيزة.

وقال  البجرمي، ردا على طلب الإحاطة الذى تقدم به النائب عبدالوهاب خليل، إنه سيتم الانتهاء من  أعمال إنشاء حمام مركز شباب أطفيح  نهاية شهر ديسمبر المقبل، لافتا إلى أن هناك متابعة مستمرة من  الوزارة لجميع المشروعات التى تم طرحها.

وأوضح  البجرمي، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب يتابع على مدار الساعة موقف الأعمال المفتوحة، التى لم يتم الٕانتهاء منها؛ وذلك لسرعة العمل على تذليل أي عقبات.
 

يذكر أن مصطفى عبدالمعين، مسئول  موازنة الرياضة بوزارة التخيطط، أكد خلال اجتماع لجنة الشباب سيتم إدراج حمام سباحة إطفيح فى الخطة ، وسيتم الانتهاء منه  خلال عامين بناء على تقرير رئاسة مجلس الوزراء باعتباره واحد  من المشروعات المتعثرة وهو ما قامت الوزارة بناء عليه  بإدراج الاستثمارات اللازمة لإنهائه.