رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محسن منصور عن شائعة وفاة شقيقه: معنديش أشقاء رجال

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى الفنان محسن منصور، صحة ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، عن وفاة شقيقه صباح اليوم الثلاثاء.
وقال منصور،  فوجئت اليوم بعدد كبير من الأصدقاء يتواصلون معي لمواساتي في وفاة شقيقي، رغم أنني ليس لدي أشقاء من الرجال، فشقيقاتي جميعهن سيدات، والخبر غير صحيح".
يذكر أن الفنان محسن منصور، شارك في رمضان الماضي بـ4 وجوه فى الماراثون الرمضاني، منهم مشاركته فى مسلسل المداح" الذى عرض فى شهر رمضان الماضي وحققا نجاحا كبيرا، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال وكل من خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز وأحمد بدير، ، وجمال عبدالناصر، ونسرين طافش، إضافة إلى محمد عز، وحنان سليمان، ومحمد الصاوى، وهادى خفاجى، وتامر شلتوت، وصبحى خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدى رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف ورشة عمل تضم كلا من أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسرى، وإسلام المرسى، ونجلاء رشدى، وأحمد السمان وإخراج أحمد سمير فرج.
كما شارك فى ثلاثة أعمال أخرى منها مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبدالعزيز، وأحمد صيام، وآيتن عامر، واحمد فهمى، والمسلسل من تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى.
ومسلسل "كله بالحب" بطولة زينة، وصابرين، مع أحمد السعدنى، وسامر المصري، وريم البارودى، إخراج عصام عبدالحميد، فى أولى تجاربه الإخراجية على شاشة الدراما، وجسد فيه محسن منصور دور طبيب رومانسى يعيش حالة عشق فى إطار دراما اجتماعية.
وأخيرا مشاركته فى مسلسل خلى بالك من زيزى"، وجسد خلاله دور مرزوق المحامى، والذى وصفه بالدور الظريف الذى ينتظر له أن يلفت الأنظار إليه.
والمسلسل من تأليف مريم نعوم ومنى الشيمى، ويشارك فى بطولته مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وصفاء الطوخى وسلوى محمد على، والمسلسل وإخراج كريم الشناوى.