رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أوقاف الجيزة»: 5 مقرات ثابتة لبيع صكوك الأضاحي للتسهيل على المواطنين

نشر
أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، تخصيص مديرية الأوقاف، مقرات ثابتة لبيع صكوك الأضاحي بالمحافظة؛ للتسهيل على المواطنين الراغبين في المشاركة المجتمعية في هذه العمل الخدمي. 

وأشارت المحافظة، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن المقرات تتضمن (ميدان الجيزة أمام مسجد الاستقامة- ميدان الحصري أمام مسجد الحصري- ميدان سفنكس أمام مسجد المغفرة بالعجوزة- ميدان نادي التوفيقية أحمد عرابي أمام مسجد المحروسة- ميدان الكواكبي بالمهندسين أمام مسجد الكواكبي)، وذلك يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء. 

من ناحيته، قال أحمد راشد، محافظ الجيزة: إن مشروع صكوك الأضاحي مشروع قومي ووطني يخدم المجتمع والاستفادة منه لصالح الفقراء والمحتاجين والأسر الأولى بالرعاية خلال عيد الأضحى المبارك، مؤكدا دعمه الكامل للمشروع لما له من أهمية مجتمعية يصل نفعها للمواطن الأكثر احتياجاً.

وأضاف أن لحوم الأضاحي تذبح تحت إشراف وزارتي الصحة والتموين وتوزع على مستحقيها تحت إشراف وزارة الأوقاف. 

وبدوره أكد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، السيد مسعد، أن صكوك وزارة الأوقاف متاحة أيضا بمسجد نادي الزمالك ومسجد نادي الصيد و مسجد نادي التوفيقية و المساجد الكبري وجميع مساجد المحافظة وقيمة الصك ألفي جنيه، مشيراً إلى أنه لخدمة التوصيل أو الاستفسار يتم الاتصال بـ(٠١٠٢٤٢١٢٢٤٨ - ٠١١٠٠٩١١٩٤٣ - ٠١٢٢٣٤٦٩٦٦٢).

عاجل