رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يفتتح العناية المركزة بمستشفى الجمالية بتكلفة ١١مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الثلاثاء قسم العناية المركزة بمستشفيي الجمالية المركزي وتفقد تطوير وصيانة عدد من أقسام المستشفى بتكلفة 11 مليون جنيه و 130 الف جنيه بمشاركة المجتمع المدني.
 


حيث شملت جولة " المحافظ " بالمستشفى افتتاح العناية المركزة بتكلفة 7 مليون جنيه وتفقد تانك الأكسجين الجديد بتكلفة 2 مليون جنيه وتفقد صيانه قسم العظام وصيانة المبني القديم وصيانة المصاعد ورفع كفاءة شبكة الأكسجين بتكلفة 2 مليون و 130 الف جنيه .
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الخدمة الصحية من خلال تطوير كافة المنشآت الصحية ، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
 


حضر الافتتاح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والنائب محمد خالد عضو مجلس النواب والمحاسب هشام ابوالمكارم رئيس مركز ومدينة الجمالية ، جاء ذلك خلال جولة" المحافظ " التفقدية لمركز ومدينة الجمالية.
 


كما تفقد " مختار " مركز اللقاح لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا وقسم حضانات الأطفال وقسم جراحة العظام واستمع الي مشاكل المرضي والمواطنين ووجه بسرعة إجراء عمليات جراحيه عاجله لبعض المرضي وتحويل حالة واحدة إلي مستشفي العام الجديدة بالمنصورة لإجراء عملية جراحية دقيقة في الساقين .

وأكد " المحافظ " علي أن المجتمع المدني شريك أساسي مع الحكومة في البناء والتنمية التي تشهدها الدولة في كافة القطاعات الخدمية من دعم وتطوير المستشفيات الصحية وبناء مدارس تعليمية وبناء مساجد وغيرها من القطاعات الأخرى .