رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 110 إصابات جديدة.. والتعاقد على 150 مليون جرعة لقاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

وزيرة الصحة تكشف موعد الموجة الجديدة من فيروس كورونا

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن اعتزام الوزارة منح اللقاحات لأكبر عدد من المواطنين وكبار السن والفئات ذات الأولوية، خلال الفترة المقبلة.

الصحة: تسجيل 110 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و7 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 879 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 219291 حتى اليوم.

وزيرة الصحة تكشف تفاصيل الموقف الوبائي لفيروس كورونا في المحافظات

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن الموقف الوبائي لفيروس كورونا في المحافظات، لافتة إلى استقرار معدلات الإصابة بفيروس كورونا وانخفاض أعداد التردد على المستشفيات.

وزيرة الصحة: هناك صفر إصابات ووفيات كورونا في كثير من المحافظات

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الوضع الوبائي بالنسبة لكورونا في مصر، موضحة أننا لسنا منفصلين عن الواقع والوباء يعلن عن نفسه، موضحة أن هناك صفر إصابات في عدد من المحافظات منذ أكثر من أسبوع، وصفر وفيات في كثير من المحافظات.

هالة زايد: القيادة السياسية حريصة على عدم تأثر جهود تحسين الصحة العامة بكورونا

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن القيادة السياسية في مصر حريصة على ألا تؤثر جائحة كورونا على الخطط والجهود الهادفة إلى تحسين الصحة العامة للسكان.

الصحة: تعاقدنا على 150 مليون جرعة لقاح كورونا منذ يناير

كشفت وزارة الصحة والسكان إجمالي ما تم التعاقد عليه منذ بدء تلقي لقاح فيروس كورونا وحتى الآن، هو 150 مليون جرعة.

 

 

عاجل