رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| الفرنساوي يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية.. وعقوبات رادعة تنتظر الغشاشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم: دفعة الثانوية العامة الحالية «تاريخية»

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن دفعة الثانوية العامة الحالية تعد دفعة تاريخية كون طريقة التقييم تغيرت، مشيرًا إلى أن المجاميع والدرجات التي كانت خلال السنوات الماضية لم تكن حقيقية، وإنما كانت إرضاء للطلبة.

وزير التعليم يفجر مفاجأة عن الغشاشين بالثانوية العامة: «عارفينكم بالاسم»

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنهم على معرفة بالطلاب الذين يحاولون الغش في امتحانات الثانوية العامة، معلقًا: "إحنا عارفين الولاد اللي بيغشوا بالاسم".

امتحان اللغة الأجنبية الثانية يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنهم على معرفة بالطلاب الذين يحاولون الغش في امتحانات الثانوية العامة، معلقًا: "إحنا عارفين الولاد اللي بيغشوا بالاسم".

التعليم تكشف حقيقة فيديو متداول بشأن انفلات في لجان امتحانات الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل الفيديو المتداول، الذي يزعم وجود انفلات بلجان امتحانات الثانوية العامة.

التعليم: حرمان 6 طلاب بالثانوية من الامتحانات لمدة عامين بسبب الغش

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حرمان 6 طلاب من الامتحانات لمدة عامين بسبب الغش وتصوير الأسئلة.

وزير التعليم يعتمد نتيجة الشهادة الثانوية لطلاب البعثة التعليمية المصرية بالسودان

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحان طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بالبعثة التعليمية المصرية بالسودان (الدور الأول والثاني) للعام الدراسي 2021/2020، والتي قد بدأت يوم السبت الموافق  2021/5/29 وسط إجراءات احترازية مشددة.

«عمليات التعليم» ترصد 23 حالة غش في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة

تلقت غرفة العمليات المركزية، بوزارة التربية والتعليم، اليوم، أثناء امتحان طلاب الثانوية العامة مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العلمية، 23 حالة غش  مقسمين كالتالي:

التعليم: نتابع صفحات الغش وعقوبات رادعة تنتظر الغشاشين

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تمت مخاطبة الجهات المختصة وإبلاغها بصفحات الغش، لضبط أي محاولات غش على جميع الجروبات، مشيرا إلى أن هناك عقوبات رادعة للغشاشين، وسوف نتصدى بكل حسم لمن يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات.

التعليم عن أسئلة اللغة الأجنبية الثانية المتداولة لطلاب علمي: «ماعندناش امتحانات بتتسرب»

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة ما يتم تداوله عبر صفحات “شاومينج” وغيرها عبر السوشيال ميديا، بشأن تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية، لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية.

 

عاجل