رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير الكرة بالفيوم: تمسكنا بسعد فاروق لكنه رغب في الرحيل

نشر
الكابتن سعد فاروق
الكابتن سعد فاروق

علّق نادي محافظة الفيوم، على رحيل سعد فاروق، المدير الفني للفريق الكروي الأول، الذي أنهى اتفاقه مع منتخب السويس اليوم، ليقود الفريق الأول بداية من الموسم المقبل، وتتوقف مفاوضات تجديده مع نادي الفيوم.

وأكد ممدوح مصطفى، مدير الكرة بالفريق الأول بالفيوم، أن المفاوضات مع سعد فاروق وصلت إلى مراحل متقدمة، لكن توقفت بعد أن رغب فاروق في رفع راتبه إلى مستوى أعلى من سقف الفريق، وبما لا يتناسب مع تعاقدات المدربين التي وضعها النادي.

وأوضح "مصطفى"، أنهم حاولوا بكل الطرق التجديد لفاروق، نظرًا لإمكاناته الفنية العالية، لكنه في الآخر فضّل ترك الفريق ومجموعة الصعيد، والعمل مع منتخب السويس ومجموعة القاهرة.

وأشار مدير الكرة بالفيوم، إلى أن فريق منتخب السويس يعد للصعود الموسم المقبل للدوري الممتاز، ومجموعة القاهرة قوية والإعلام يتابعها بشكل جديد، وهي أسباب جعلت فاروق يرحل عن الفيوم، ولا يرغب في الاستمرار.

وبين أن المدّة المقبلة، سوف تشهد اسم كبير يقود الفيوم فنيًا، خاصة وأن الفريق في مرحلة التجهيز من أجل الصعود الموسم المقبل للدوري الممتاز.

كان قد تعاقد نادي الفيوم مع سعد فاروق، قبل انتهاء الموسم بشهرين، عقب رحيل أحمد بكري، من أجل أن يقود الفريق حتى نهاية الموسم، وحقق نتائج إيجابية واستطاع أن يختتم الموسم في مركز متقدم.