رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أولهم العندليب.. تعرف على الـ4 الكبار الذين تأثر بهم تامر حسني

نشر
مستقبل وطن نيوز

"عبد الحليم حافظ أسطورة عظيمة وتأثرت به في حياتي ومن صغرى بقول عاوز الغناء والتمثيل سوا زي عبد الحليم حافظ وكنت معلق صوره في غرفتي، وكمان صور الزعيم عادل إمام وسوبر مان ومايكل جاكسون، وهما دول أكتر 4 شخصيات أثروا في حياتي".. بهذه الكلمات كشف تامر حسنى عن الشخصيات التي أثرت في طفولته.

وقال تامر حسني خلال استضافته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": عادل إمام حاجة محصلتش وفخور به جدًا وبقاله سنين كتيرة على القمة يستحق جينيس ريكورد". 

وأضاف تامر حسنى: "دايما بدور في كل مرة على الجديد في الأفلام ازاي تامر المغني يدخل يغني في الفيلم، نفسي الشباب يسمعوا أغنية "مش تمثال" كويس من أجل تحقيق أحلامهم".

ويُعرض للنجم تامر حسنى حاليًا فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

عاجل