رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة ريم مصطفى: مسلسل "الثمانية" محطة مهمة في مسيرتي الفنية

نشر
ريم مصطفى
ريم مصطفى

أكدت الفنانة ريم مصطفى أنها لم تتردد في الموافقة على خوض تجربة مسلسل (الثمانية)، الذي يجرى تصويره حاليا، معتبرة أنها محطة مهمة في مسيرتها الفنية.


وقالت ريم مصطفى، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إنها تحمست للتجربة لأن الفكرة أعجبتها لذا لم تتردد في الموافقة عليها، وشعرت من بدايتها أنها ستضيف إليها وإلى مسيرتها الفنية.


وأضافت أنها بدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في المسلسل، حيث تجسد خلال أحداثه شخصية فتاة تعمل في كباريه وتتعرف على أحد الأشخاص الذين يترددون على المكان، وتتوالى الأحداث.


وأكدت أن الدور الجيد والبحث عن شخصيات مختلفة ونمط مغاير عما ظهرت به في السابق هو الدافع الأساسي لديها للمشاركة في أي عمل، مشددة على رفض حصرها في شكل محدد يصعب عليها التمرد عليه لاحقا ويجعل الجمهور يمل منها.


وعزت السبب في مشاركتها في دراما الحلقات القصيرة إلى أن طبيعة المشاهدة في الوقت الحالي أصبحت مختلفة لدى الجمهور، وتميل إلى الإيقاع السريع في الأحداث لا المط والتطويل والمبالغة، مشيرة إلى أن هذه النوعية من المسلسلات أثبتت قدرتها على جذب الجمهور كما أنها تعد فرصة للمبدعين، وتعكس تطورا للمتغيرات التكنولوجية المتلاحقة.


وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الثماني حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، ويعرض قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.


ويكثف فريق العمل ساعات تصوير المشاهد الداخلية بمنطقة التجمع الخامس في أكثر من ديكور، استعدادا للسفر إلى الخارج لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.


ويشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين، ومحمد علاء "جاميكا"، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمود البزاوي، ولارا إسكندر، ومنذر رياحنة، إخراج أحمد مدحت.

عاجل