رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفاندوفسكي ينتظر تحقيق حلمه بالأنتقال لريال مدريد

نشر
 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يواصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ حلمه بارتداء قميص ريال مدريد حتى في الجزء الأخير من مسيرته، حسب ما ذكرت صحيفة (أس) الإسبانية.


في عمر 32 عامًا وكونه من محبي الاستعداد البدني والتغذية الصحيحة، بالاضافة إلى طموحه المستمر في تحقيق المزيد في عالم كرة القدم، تبقى فكرة اللعب للريال واردة.


في الموسم الماضي كان مهاجم الفريق البافاري أفضل هداف في القارة، بـ 48 هدفا في 40 مباراة ، لكن الصحيفة المدريدية تعتقد أن اللاعب في متناول النادي الملكي، علماً أن لديه عقد حتى عام 2023 مع بايرن ميونيخ.


وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يُجهز في الوقت الحالي اللاعب الذي سيخلف ليفاندوفسكي في قيادة هجوم بطل البوندسليجا، في الأعوام المقبلة.


وأوضحت أنه على الرغم من أن ريال مدريد يُركز بشدة على عملية التعاقد مع كيليان مبابي، فإن ليفاندوفسكي يفتح أيضًا مسارًا جديدًا لمدريد إذا فشل في ضم النجم الفرنسي، أو الخيار الثاني إيرلينج هالاند.


ليفاندوفسكي كان بالفعل على وشك التوقيع لنادي العاصمة الإسبانية في عام 2014، قبل أن يكتمل انتقاله إلى بايرن ميونيخ، والذي وصل إليه دون أي تكلفة من بوروسيا دورتموند.


وكان البولندي قد أسر فلورنتينو بيريز رئيس الريال في أبريل 2013 عندما قام بمفرده بإقصاء الميرنجي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجليه رباعية في لقاء الذهاب.