رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بتطوير عدد من مشروعات الطرق بحي الضواحي

نشر
محافظ بورسعيد عادل
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

بحث عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الإثنين، متابعة سير العمل في عدد من مشروعات الطرق الجاري تطويرها بنطاق حى الضواحى، وبصفة خاصة الطرق المؤدية من وإلى الميناء البرى الجديد، استعدادا للتشغيل التجريبى يوم الجمعة القادم.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الإثنين، بحضور محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد، وإحسان بورما مدير عام مديرية الطرق والنقل ببورسعيد، وابتسام القشاوي مستشار الطرق بديوان عام المحافظة، وهويدا شميس رئيس منطقة تعمير بورسعيد، والمقاولين القائمين على تنفيذ مشروعات الطرق.


واستعرض عادل الغضبان ،خلال الاجتماع، الأعمال الجارية حاليا بعدد من مشروعات مديرية الطرق، وأهمها طرق البترول، والشاحنات والرحاب وعبدالرحمن شكري، في إطار الطفرة الشاملة لتطويرالطرق والميادين بمحافظة بورسعيد.


وشدد " المحافظ" على التنسيق بين الجهات المسؤولة عن أعمال تطوير الطرق و المرور بالشكل الأمثل بما يضمن تحقيق أعلى درجة من السيولة المرورية وتيسير الحركة من وإلى الميناء البرى الجديد، والتأكيد على الاهتمام بوضع الإشارات المرورية واللوحات الإرشادية، وتخطيط الشوارع ، وتكثيف العمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية.


وأكد المحافظ، أنه جارى الانتهاء قريبا من الأعمال القائمة الخاصة بتطوير الطرق الحيوية بالمحافظة، وذلك طبقا لمخطط المحافظة للارتقاء وإعادة تطوير الطرق الرئيسية والفرعية بما يتناسب مع طبيعة بورسعيد الحضارية، لافتا إلى متابعته المستمرة خلال الأيام المقبلة لسير العمل في المنطقة المحيطة بالميناء البرى الجديد للانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة، موضحا أن المنطقة شهدت مشروعات خدمية على أعلى مستوى لما تمثله من واجهة بورسعيد أمام زائريها.