رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسيوط يسلم شهادات إتمام الدورة التدريبية للمتقدمين لوظيفة عميد كلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، مواصلة العمل وفق إستراتيجية الجامعة الساعية إلى تطبيق معايير الجودة في كافة قطاعات وكليات الجامعة.
هذا بالإضافة إلي اتخاذ كافة الإجراءات والقواعد التي تكفل تحسين الأداء ورفع مهارات كافة القيادات سواء الأكاديمية أو الإدارية بما يضمن التأهيل لمواصل مسيرة تقدمها وتحقيق التقدم المنشود لها على المستوى الجامعات العربية والأجنبية.
جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة في تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للراغبين فى التقدم لشغل وظيفة عميد كلية ، وذلك بحضور الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور مجاهد أحمد مجاهد مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات والمتدربين .
وخلال اللقاء أشاد الدكتور أحمد المنشاوي أن تلك الدورة تنعقد لأول مرة بالجامعة بعد ما أصبح اجتياز دورة تأهيل الراغبين في شغل وظيفة عميد للكلية شرطاً أساسياً للتقدم للوظيفة والتى تهدف إلى إكساب المتدربين أسس العمل الإداري في المناصب القيادية وتعريفه بأهم البنود والقواعد القانونية والإدارية المنظمة للعمل الجامعي والتى شهدت مشاركة 36 متدرب من مختلف كليات الجامعة من العمداء المتقدمين لشغل ذات المنصب لفترة ثانية وكذلك عدد من وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بمختلف التخصصات بكليات الجامعة.
وصرح الدكتور مجاهد أن الدورة إمتدت على مدار ثلاثة أيام متتالية وتضمنت 7 جلسات متخصصة في محاور التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم والطلاب ، والدراسات العليا والبحوث ، والتخطيط الاستراتيجي ، إدارة الأزمات والمخاطر والقضايا القومية ومكافحة الفساد، والجوانب المالية والإدارية بالجامعات واستراتيجيات تدويل الجامعات المصرية وفن القيادة وتحفيز الإبداع والقواعد القانونية المنظمة للعمل.

DSC_9999
DSC_9999
DSC_0041
DSC_0041
DSC_0016
DSC_0016
DSC_0020
DSC_0020
عاجل