رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يكشف حقيقة حسم صفقة سفيان رحيمي خلال تواجد بعثة الفريق بالمغرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حقيقة حسم صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي، خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري الأبطال.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "الحديث عن حسم صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي، خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري الأبطال، ليس له أي أساس من الصحة، حيث نسلط كل تركيزنا وتفكيرنا على اللقب القاري حاليا، وليس حسم الصفقات".

وأضاف: "مواجهة كايزر تشيفز في غاية الأهمية والصعوبة، كما أن المنافس قدم نتائج أكثر من رائعة، سواء في مشواره بالدوري المحلي أو دوري الأبطال.. تشيفز يجيد اللعب مع الكبار، وهذا يجعلنا مطالبين بالمزيد من الحذر والتركيز".

وأردف: "حققنا 3 انتصارات متتالية، وحتى مواجهة بيراميدز التي تعادلنا فيها، كان الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز والمنافسة بين اللاعبين في جميع المراكز، تصب في مصلحة الفريق بالمقام الأول، كما أن العلاقة بين الجميع أكثر من رائعة، ونمتلك طفرة عددية في جميع الخطوط".

وواصل: "علي لطفي سينتظم في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، كما لا يوجد قلق في حال مشاركة الحارس الثالث، مصطفى شوبير، بدليل قيده وتواجده في الأهلي".

وأضاف: "لا يوجد تفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما لا نفكر في ضم رأس حربة جديد".

واختتم مدير الكرة: "عناصر الأهلي التي ستتواجد في المنتخب الأولمبي المصري، ستتحرك من المغرب إلى طوكيو مباشرة، ولن تعود إلى القاهرة".

عاجل