رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصول أسئلة اللغة الأجنبية الثانية للجان سير امتحانات الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتابع غرف العمليات بالإدارات والمديريات التعليمية، والغرفة المركزية بديوان عام الوزارة، صباح اليوم الإثنين،  وصول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الشعبة العلمية بـ الثانوية العامة، وأوراق البابل شيت، قبل انطلاق الامتحان في العاشرة صباحا.

ويؤدى الطلاب اختبار اللغة الثانية وتشمل" الصينية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية، ويجيب الطلاب في ورق البابل شيت فقط دون تسجيل الإجابات على التابلت.

وشهدت رحلات وصول الأسئلة إلى اللجان تأمين نقل صناديق الأسئلة من قبل أفراد الشرطة وأيضا أعضاء الأمن الإداري بالوزارة والمديريات ومسئولي مراكز توزيع الأسئلة في المحافظات المختلفة، وتسلم الأسئلة إلى رؤساء اللجان ويتم وضعها فى مكان مؤمن داخل المدرسة حتى فتح المظاريف قبل العاشرة صباحا بدقائق معدودة لتوزيع كراسات الأسئلة على الطلاب في العاشرة.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 ألف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد آخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.