رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انطلاق بطولة العالم للخماسي للشباب والناشئين بمشاركة 27 دولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق اليوم، فعاليات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب والناشئين.. إسكندرية مصر 2021»، والمقامة خلال الفترة من 12 وحتى 18 يوليو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، بمشاركة 27 دولة من بينهم مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على أن الاتحاد الدولي يثق في مصر بشكل كبير، وأسند إليها تنظيم البطولات الكبرى خلال السنوات الماضية، وخاصة هذا العام ببطولة العالم للكبار المؤهلة لأولمبياد طوكيو مرورا ببطولة العالم للناشئين في الإسكندري هذا الشهر وبطولة العالم للشباب في سبتمبر المقبل.

ووجه «صبحي»، الشكر لمحافظة الإسكندرية ممثلة في المحافظ اللواء محمد الشريف ومديريه الشباب والرياضه والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على استضافة هذه البطولة للناشئين والبطولة المقبلة للشباب.

وأكد محافظ الاسكندرية، على أن المحافظة دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل المشرف الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط وذلك في ظل تحديات جائحة كورونا التي تؤرق العالم أجمع.

عاجل