رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يورو 2020 |هاري كين: فخورون بما حققناه خلال مشوار بطولة رغم خسارة اللقب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب نجم المنتخب الإنجليزي وهدافه الأول هاري كين عن حزنه الشديد بسبب خسارة لقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
وقال كين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبطولة: "إن خسارة اللقب هي أسوأ شعور في العالم... لم تكن ليلتنا، ولكنها كانت بطولة رائعة ويجب أن نرفع رؤوسنا عاليًا".
وأكد كين أنه على اللاعبين الفخر بما قدموه خلال مشوارهم الرائع في البطولة حتى النهائي، مضيفًا: "يجب أن نكون فخورين للغاية كمجموعة بما حققناه، نحن جميعًا لدينا شخصية الفوز ونريد الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، لقد تقدمنا بشكل جيد من مونديال روسيا والآن نواصل ذلك".
وتوج منتخب إيطاليا بكأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز علي منتخب إنجلترا بنتيجة 3ـ2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الاحد/ على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020 ).
وتقدم منتخب إنجلترا في الدقيقة الثانية عن طريق لوك شاو، وسجل ليوناردو بونوتشي هدف التعادل للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 67، وانتهى الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنفس النتيجة.
وفي ركلات الترجيح، نجح في التسجيل لمنتخب إيطاليا كل من دومينيكو بيراردي وليوناردو بونوتشي وفيديريكو بيرنارديسكي واضاع كل من جورجينهو وبيلوتي ،فيما سجل للمنتخب الإنجليزي كل من هاري كين وماجوير ،واضاع راشفورد في القائم،وتصدي دوناروما لضربة الترجيح من ساكا وسانشو ،ليهدي بلاده اللقب الثاني بعد التتويج ببطولة عام 1968 

عاجل