رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدون فوائد| شروط الحصول على قرض تحسين الدخل من بنك ناصر الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

بقدم بنك ناصر الاجتماعي، قرض تحسين الدخل للمواطنين الذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية المتعددة وتمنح القروض الاجتماعية لتحسين الدخل بحد أقصى 10 آلاف جنيه، وبدون فوائد.

ويقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" خلال التقرير التالي، التفاصيل الكاملة لقرض تحسين الدخل من بنك ناصر، الفئات المستحقة للقرض، الضمانات المطلوبة للحصول على القرض، إجراءات وضوابط الحصول على القرض، وفقًا لما أعلنه البنك.

تفاصيل قرض تحسين الدخل من بنك ناصر:

يتيح بنك ناصر الاجتماعي قرض تحسين الدخل كأحد الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، الذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية المتعددة، ويُمنح القروض بحد أقصى 10 آلاف جنيه ودون فوائد، بمصاريف إدارية بسيطة، وتُسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات، وتُعدم حال وفاة المقترض.

الفئات المستحقة لقرض تحسين الدخل من بنك ناصر

حدد بنك ناصر الاجتماعي الفئات المستحقة للقرض الاجتماعي لتحسين الدخل وهي: 

ـ شباب الخريجين وربات البيوت الراغبين في تحسين دخل أسرهم وفقا للبروتكول مع جهاز تشغيل الخريجين.

ـ أصحاب المعاشات.

ـ ورثة المعاشات.

ـ أصحاب المرتبات.

شروط الحصول على قرض تحسين الدخل من بنك ناصر

حدد بنك ناصر الشروط المطلوبة للحصول على القرض وهي:

- ألا يتخطى الدخل الشهري للمتقدم للحصول على  القرض عن 3000 جنيه.

ـ يمنح البنك لطالب التمويل فترة سماح لا تقل عن شهرين قبل سداد أول قسط.

ـ يشترط ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات، تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، تحويل القسط أو المرتب على البنك، في حال الاقتراض بضمان المرتب.

ـ يشترط ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 20 عاما، تحويل القسط أو المرتب على البنك، في حالة الاقتراض بضمان المعاش الافتراضي.

ـ يشترط تحويل القسط أو المعاش على البنك، وفي حالة المعاش المستحق يجري تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، حال الاقتراض بضمان المعاش، أو المعاش المستحق.

عاجل