رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كل ما تريد معرفته عن مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، مباراة إيطاليا ضد إنجلترا، المقرر إقامتها اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب ويمبلي، بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020».

وبلغت القيمة التسويقية لمنتخب إيطاليا، 751 مليون يورو، بينما نيكول باريلا، قيمته التسويقية وصلت لـ65 مليون يورو، وهو الأغلى في صفوف الأزوري، بينما قيمة منتخب إنجلترا بلغت 1.26 مليار يورو، في حين أن هاري كين قيمته وصلت 120 مليون يورو، وهو الأغلى في صفوف المنتخبين.

ونجح منتخب إيطاليا خلال مشواره بالبطولة، في الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل مباراة واحدة، ولم يتعرض للهزيمة، بينما سجل 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 3 أهداف، وفي المقابل منتخب إنجلترا، فاز في 5 مباريات، وتعادل في واحدة، ولم يتعرض للخسارة طوال مشواره بالبطولة، في حين سجل 10 أهداف، واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

ويمتلك منتخب إيطاليا قبل مباراة الليلة، بطولة واحدة لكأس أمم أوروبا، بينما لم يسبق لإنجلترا التتويج بها من قبل، حيث إن تأهله لنهائي البطولة، هو الأول في تاريخه، بينما تاريخيًا فازت إيطاليا على إنجلترا في 10 مباريات، بينما تمكنت إنجلترا من الفوز في 8 مباريات، وانتهت 9 مواجهات بينهما بنتيجة التعادل.