رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد فهمي: ظهوري بفيلم «العارف» بعيد عن الكوميديا

نشر
فيلم العارف
فيلم العارف

أبدى الفنان أحمد فهمي، استعداده لتقديم أي عمل بشرط أن يكون مكتوبا بحرفية عالية، مشيرا إلى أنه يترقب رد فعل الجمهور على فيلم "العارف" المقرر عرضه في دور السينما، بعد غد الثلاثاء، مضيفا أنه يجسد دور جديد من ناحية الشكل والمضمون بعيدا عن الكوميديا، إذ يقدم دور شخص "هاكرز" شرير يدخل في صراعات مع جهات كبرى.

وقال فهمي، في تصريح، اليوم الأحد: إن "العارف" من الأفلام المهمة بالنسبة له، وجرى تصويره بين عدة دول، لافتا إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة وسادها الود والاحترام من طاقم العمل كله.

وعبر فهمي عن عدم تخوفه من المنافسة السينمائية في ظل الأفلام المعروضة حاليا، مشددا على أن النجاح يسع الجميع، وأنه لا مانع من نجاح أكثر من فيلم وهذا كله يصب في صالح المشاهد.

وسيطرت مشاهد الأكشن على الإعلان الدعائي للفيلم الذي يغير فيه فهمي جلده ويتخلى عن الكوميديا التي صنعت نجوميته كفنان، ويعد فيلم "العارف" من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما تم الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

يشارك في البطولة مصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

 

عاجل