رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خادم الحرمين الشريفين يستقبل سلطان عمان

نشر
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

في أول لقاء رسمي منذ جائحة كورونا، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سلطان عمان هيثم بن طارق، في نيوم.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، استقبل بمطار خليج نيوم السلطان بن طارق، الذي وصل اليوم الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، تلبية لدعوة كريمة من الملك سلمان في أول زيارة رسمية للمملكة منذ توليه مقاليد الحكم في الحادي عشر من يناير 2020.

وسيعقد الملك سلمان والسلطان هيثم قمة في نيوم.

وكان تلفزيون عمان قال إن السلطان هيثم بن طارق غادر متوجها إلى السعودية في زيارة رسمية برفقة عدد من الوزراء بينهم الداخلية والخارجية وترويج الاستثمار.

وتأتي الزيارة تأكيدًا على عمق العلاقات التاريخية بين السلطنة والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وانطلاقًا من حرص قيادتي البلدين على توثيق الروابط المشتركة التي تجمع بينهما.

وسيتم خلال الزيارة "بحث كافة جوانب التعاون التي من شأنها أن ترتقي بالبلدين إلى المستويات التي تلبي تطلعات أبنائهما وتحقق الأهداف المرسومة والغايات المنشودة في كافة المجالات؛ وصولا لنتائج تخدم المصالح المشتركة للبلدين، وتكفل حاضرًا ومستقبلا أكثر ازدهارًا ورخاءً وإشراقًا" وفق ما أكده البيان الرسمي للزيارة الذي بثته وكالة الأنباء العمانية.

20e7f7d4-b3e3-4353-88c9-3715c4dafaea
20e7f7d4-b3e3-4353-88c9-3715c4dafaea