رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُسلم وحدة سكنية لإحدى السيدات الأولى بالرعاية ويوفر فرصة عمل لإبنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيدة ( أ . ع. أ  ) عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان ، نظراً لظروفها الاجتماعية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها .

 كما وافق المحافظ على توفير فرصة عمل مناسبة لأحد أبنائها بالقطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان لتساعدهم على تحمل نفقات المعيشة وأعباء الحياة.

جاء ذلك خلال استقباله لها  اليوم  بمكتبه بالديوان العام في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام و المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد  واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ، والمهندسة عبير عبد القادر مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة ، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

أعربت السيدة ( أ . ع. أ  )  عن امتنانها وتقديرها لاستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها  بمدينة العاشر من رمضان وتوفير فرصة عمل مناسبة لابنها بالمدينة.

وأوضحت المهندسة عبير عبد القادر مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة أن الوحدة المخصصة للسيدة من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية وتقع بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان وتتكون من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه ، وتم الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتخصيص الوحدة السكنية وتسليمها للسيدة وأسرتها.

وكانت السيدة ( أ. ع . أ ) قد تقدمت بطلب خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين للحصول على وحدة سكنية ، ليصدر المحافظ توجيهاته لمديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء بحث اجتماعي عن الحالة للتأكد من أحقيتها في الحصول على الوحدة طبقاً للإجراءات القانونية.