رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم عن الثانوية العامة: تعبنا من لفت النظر.. وهناك حملات لإثارة البلبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان الوزارة نتيجة كل مادة بامتحانات الثانوية العامة منفردة، مؤكدا أنها ستعلن بعد انتهاء الامتحانات بالكامل.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، أمس السبت: “والله تعبنا من لفت النظر إن هناك أيادٍ محترفة تعمل على السوشيال ميديا لإثارة كل أنواع البلبلة وتصدير رأي عام مناهض وتشويه الدولة، ولكن للأسف يسارع الكثيرون إلى التصديق الفوري بل والهجوم السافر على الوزارة قبل التحقق من المعلومة”.

وتساءل الوزير: "هل من ادعى تسريب امتحان العربي للشعبة العلمية ونشره قبل الامتحان كان صادقا؟، وهل من دفعوا له أموالا اكتشفوا أنه محتال؟، هل تعلمون أن هناك من يدعي أن معه امتحان العربي للشعبة الأدبية ونشره أيضا وهو مزور ومن العام الماضي، هل عرفتم أن من نشر أن معه امتحان العربي منذ الأمس وعليه الساعة 4:58 فجرا استخدم فوتوشوب لصناعة هذه الصورة".

وأضاف وزير التعليم “لقد وصلتنا آلاف الأسئلة والانتقادات وكأن الامتحان قد تسرب فعلا رغم التزوير الكامل والبهتان، أرجو أن نتبين ماذا نقرأ على المواقع لأن هناك من يستغل قلق وتوتر أولياء الأمور لإثارتهم ضد الدولة وضد النظام الجديد واترك لكم التفكر في هذه الملاحظات”.

عاجل