رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور أنيق للأميرة آن ابنت إليزابيث.. شاهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهرت الأميرة آن، الابنة الكبرى للملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بشكل أنيق فى فستان مشرق باللون الأحمر، أثناء حضورها يوم السيدات في مضمار سباق "نيو ماركت"، وارتدت الأميرة الملكية، فستانًا أحمر حيويًا مزين بالأزهار مقترنًا بقفازات زرقاء داكنة  فى أخر ظهور لها، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وارتدت الأميرة البالغة من العمر 70 عامًا زوجًا من النظارات الشمسية ذات اللون البرتقالي، ونسقت شعرها بطريقة تقليدية، وشوهدت تبتسم وتضحك، وهى تستمتع بوقتها.

وتأتي هذه النزهة بعد أسابيع من مشاهدة ابن آن، بيتر وهو يستمتع بيوم  في رويال أسكوت مع أخته زارا تيندال، في أول ظهور علني له منذ انتهاء طلاقه من زوجته "أوتوم" الشهر الماضي.

وظهرت الأميرة آن، ابنة الملكة إليزابيث الثانية، والأمير الراحل فيليب، الأربعاء 14 أبريل الماضي، علنا للمرة الأولى منذ وفاة والدها دوق إدنبرة الراحل، ووصلت الأميرة آن، البالغة من العمر 70 عامًا، وهى متشحة بالسواد وتضع نظارة شمسية إلى نادى اليخوت الملكى فى كاوز بجزيرة وايت.

وقالت الأميرة آن، فى بيان، سابق لها "والدى كان معلمي وسندى وناقدي أيضا ولكن ما شكله من نموذج عن حياة عاشها صاحبها طولا وعرضا والعطاء عن طيب خاطر هو أكثر ما أردت أن أقتدى به"، وتابعت قائلة "سنفتقده لكنه ترك إرثا يلهمنا جميعا".