رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الطيران: استضافة بطولة العالم للخماسي الحديث تعكس ثقة العالم في قدراتنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل إلى مطار برج العرب الدولي 165 لاعبا من 27 دولة، للمشاركة في بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث (للناشئين والناشئات)، والتي تقام على ملاعب الأكاديمية العربية بأبي قير في الإسكندرية.

ووجه وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، بتخصيص غرفة عمليات داخل صالة الوصول بمشاركة جميع الجهات المعنية بالمطار لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة، وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر وتوفير سبل الراحة لهم منذ هبوط الطائرة وحتى خروجهم من المطار مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية؛ لضمان سلامة الوافدين والعاملين بالمطار.

وقال الوزير إن استضافة مصر لهذه الأحداث الرياضية الهامة؛ تعكس مدى ثقة العالم في قدرات الدولة المصرية في تنظيم البطولات والأحداث الكبرى.

ويشارك في البطولة 165 لاعبا ولاعبة، بواقع 92 لاعبا و73 لاعبة من 27 دولة.

ويمثل مصر في منتخب الناشئين أحمد الجندي ومهند طارق وعلي الدين سويلم ونور الدين كريم وعمر وائل عزت ومحمد حسام ويوسف قرني ومحمد الجندي وأدهم هاني فودة وإياد الكاشف، بينما يمثل منتخب الناشئات سلمى أيمن وأميرة قنديل وهانيا طارق وملك خالد ومايا محمد ومريم عامر وأريج نور الدين.

والدول المشاركة في البطولة: بيلاروسيا والبرازيل وكندا والتشيك والإكوادور وفرنسا وجورجيا وألمانيا وجواتيملا والمجر وإيطاليا وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا والمكسيك وبيرو وبولندا وروسيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مصر (الدولة المنظمة).