رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لميس الحديدي تكشف تفاصيل وصية جيهان السادات الموجهة للسلطات المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعت الإعلامية لميس الحديدي، السيدة جيهان السادات، والتي وافتها المنية أمس عن عمر يناهز 88 عاما، مشيرة إلى أنها سيدة فريدة من نوعها، وغالية على الجميع، فضلا على أنها قدمت نموذجا للمرأة المساندة لزوجها.
وقالت "لميس"، خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء السبت، إن تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جيهان السادات العسكرية لفتة كريمة منه للسيدة العظيمة وزوجها البطل الذي لن ننساه.
وكشفت "لميس"، أنها أجرت اتصالا بأسرة جيهان السادات أمس، وأعربوا عن امتنانهم الشديد لدفنها بجوار زوجها الرئيس السادات، وإقامة جنازة عسكرية للراحلة، مضيفة: "أخبروني في الاتصال أنهم لن ينسوا هذا الفضل وهذا الكرم".
وأشارت إلى أن تصرف الرئيس السيسي يعكس احترامه وتقديره للراحلة وللرئيس السادات واحترامه لكل النساء حيث أن تكريم جيهان السادات هو تكريم للرئيس الراحل أنور السادات في شخص زوجته.
ولفتت إلى أن نجل الرئيس الراحل أنور السادات قام برفع وصية والدته التي طلبت منه أن يرفعها للسلطات المصرية في أيامها الأخيرة، قائلة: "رفعها نجلها قبيل وفاتها بأيام بأن تدفن بجوار زوجها  وهي وصية صعبة أن تطلب أن تدفن في النصب التذكاري، والرئيس السيسي لم يتأخر لحظة واحدة في طلب صعب بأن تدفن الراحلة بجوار زوجها وكان الرئيس السيسي أكثر كرما وعرفانا بدور السيدة الراحلة وزوجها البطل الرئيس أنور السادات".
 

عاجل