رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة تعقيم لمدارس الغربية بعد انتهاء أول أيام امتحانات الثانوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت مديرية التربية والتعليم بالغربية، بإشراف ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حملة لتطهير وتعقيم جميع المدارس والمقرات التي شهدت أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

وباشر محمد فتوح مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالغربية، الإشراف على أعمال التطهير داخل المدارس والفصول عقب خروج التلاميذ من اللجان ومغادرة المراقبين للمدارس، وتم الدفع بعشرات العمال لتعقيم وتطهير دورات المياه والفصول وأماكن تواجد المراقبين والإداريين بكل مدرسة، استعداد لبدء امتحانات الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، والتأكد من توافر كل المطهرات بكل المدارس.

ويؤدي 31571 طالبًا وطالبة الامتحان في 128 لجنة بجميع الإدارات التعليمية العشرة بمدارس محافظة الغربية.

و كد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه شدد على ضرورة مراعاة جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا، ومراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة عند تسليم واستلام الملاحظين لأوراق الامتحان من وإلى الطلاب.

وأشار إلى أنه تم صرف المطهرات وأدوات التعقيم كاملة لجميع اللجان، حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين داخل لجان سير الامتحان، مشددًا أيضاً على قياس درجات الحرارة للطلاب باستخدام كواشف الحرارة التي وفرتها الوزارة، وضبط أي محمول باستخدام العصا الالكترونية المتوفرة باللجان.