رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 200 ألف جنيه.. رئيس جامعة بني سويف يستجيب لاستغاثة طالبة ويوجه بتوفير 56 حقنة لعلاجها

نشر
الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

استجاب الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم السبت، في لفتة إنسانية لاستغاثة طالبة بكلية التربية تعاني من شلل بالأطراف الأربعة وصعوبة بالغة بالتنفس والبلع نتيجة التهاب حاد بالأعصاب الطرفية، ووجه على الفور التموين الطبي بمستشفى بني سويف الجامعي بسرعة شراء الحقن اللازمة لعلاجها والبالغ عددهم 56 حقنة بتكلفة 200 ألف جنيه.

 وأوضح حسن، أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع أسرة الطالبة للاطمئنان على حالتها حيث تم حجزها داخل مستشفى بني سويف الجامعي، ويتم حالياً تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لحين تماثلها للشفاء واستقرار حالتها الصحية، متمنياً الشفاء العاجل لها وعودتها لأسرتها وأصدقائها مرة أخرى.

 وأكد رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة لا تدخر جهداً لمساندة أبناءها الطلاب في كل ما يحتاجونه، قائلا “مكتبي مفتوح في أي وقت من أجل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب” ووجه، عميد كلية الطب ومدير المستشفى بضرورة متابعة حالة الطالبة على مدار الساعة لحين تماثلها للشفاء.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تداولوا منشورا، يحمل استغاثة طالبة بكلية التربية بجامعة بني سويف، لرئيس الجامعة لتوفير علاجها بالمستشفى الجامعي، حيث أنها تعاني من شلل بالأطراف الأربعة وصعوبة بالغة بالتنفس والبلع نتيجة التهاب حاد بالأعصاب الطرفية.
 

عاجل