رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب «كشاف الموتوسيكل».. ضبط المتهمين بالتشاجر في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الإسكندرية القبض على 8 متهمين بالتشاجر بالأسلحة البيضاء في منطقة العوايد، بسبب مشادة كلامية على رفع إضاءة مصابيح الدراجة النارية في وجه أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية وضبط طرفيها، وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (6 أشخاص "بينهم سيدة" – لثلاثة منهم معلومات جنائية "بحوزة اثنين منهم 2 سلاح أبيض، وطرف ثانى: (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية – "بحوزتهما 2 قطعة سلاح أبيض ، 2 زجاجة بداخلها مادة قابلة للاشتعال "بنزين").

وذكرت التحقيقات أنه أثناء  سير الطرف الثاني بالشارع محل سكن الطرف الأول بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية مستقلان دراجة نارية "بدون لوحات" قيادة أحدهما، حدثت مشادة كلامية بين أحد الأشخاص من الطرف الأول والطرف الثاني بسبب معاتبته لهما على قيامهما برفع إضاءة مصابيح الدراجة النارية في وجهه، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بالاستعانة بباقي أفراد الطرف الأول، وتعدوا على بعضهم بالضرب دون حدوث إصابات.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم المضبوطات المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.