رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كبلاه وانهالا عليه بالطعنات.. المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا طفلًا بمنشأة ناصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين؛ لاتهامهما بقتل طفل وتعذيبه؛ لوجود خلافات مالية بينهم بمنشأة ناصر.

 وصدر الحكم برئاسة المستشار وفيق محمد مكاوي، وعضوية المستشارين محمد أحمد سالمان وسامح عبد الرحمن وأمانة سر رفاعي فهمي وحسام كمال.

كشف أمر الإحالة الصادر للمتهمين أنهما قاما بقتل الطفل أحمد حسام الدين، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحه لخلافات مادية ممتدة بينهم، فاقتاداه عنوة إلى مسكن المتهم الأول محتجزينه وكبلاه بقيود بلاستيكية، وانهالا عليه بسلاح أبيض، و" عصا " موصلين التيار الكهربائي فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أودت بحياته.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل في العقد الثاني من العمر "14 سنة" مقتول وملقى بأحد الشوارع في المنطقة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى المتهمين.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات مالية بينهما وبين المجني عليه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.