رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير أمن الجيزة يتفقد خدمات لجان الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة للتأكد من سير عملية التأمين طبقا للخطة الموضوعة وعدم وجود اية بلاغات أو شكاوى.

وتفقد مدير أمن الجيزة منذ الساعات الأولى لانطلاق ماراثون الثانوية العامة عددا من اللجان في مدارس الدقي والعجوزة وإمبابة والوراق أوسيم بقطاع شمال الجيزة ثم توجه الى مدارس الجيزة والهرم والطالبية بقطاع الغرب.

ورافق مدير الأمن في جولته ومروره على الخدمات الأمنية أمام اللجان اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وعدد من القيادات بالمباحث الجنائية ومفتشي المباحث.

وشدد عبد العال خلال جولته على الخدمات الأمنية المتمركزة أمام اللجان على التصدى للمواقف الطارئة والعمل على تسهيل دخول وخروج الطلاب مع الحرص على تطبيق الاجراءات الاحترازية.

ووضعت وزارة الداخلية خطط التأمين التى تشمل الانتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان التى تستقبل الطلاب لتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان.

كما عينت الداخلية تمركزات أمنية ثابتة أمام اللجان للتعامل مع المواقف الطارئة والتصدى لجميع صور الخروج على القانون، ومنع أى تجمعات بمحيط اللجان إعمالاً للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين باللجان.

كما تمتد خطة وزارة الداخلية إلى جميع الطرق والمحاور المؤدية للجان وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الطلاب إلى لجان الامتحانات.

وقد قام مديرو الأمن على مستوى الجمهورية بتفقد محيط لجان الامتحانات، والتأكد من جاهزية واستعداد جميع القوات المشاركة فى عملية التأمين والتشديد على التعامل الحاسم مع أى موقف قد يؤثر على سير الامتحانات وتقديم جميع أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم، بهدف توفير الأجواء الملائمة لجميع الطلاب خلال الامتحانات.