رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو الغرف السياحية: عودة طيران «الشارتر» إلى مصر يعطي انطباعًا جيدًا للزوار.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال علي غنيم، عضو اتحاد الغرف السياحية، إن عودة الطيران الروسي إلى مصر يعطي انطباع بوجود أمن وأمان في أرض الكنانة، مضيفًا أن جميع المنشآت السياحية تم إعدادها طبقًا للإجراءات الاحترازية التي تقرها منظمة الصحة العالمية، وهو ما يجعل الزائر يشعر بأنه آمن بخصوص فيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد،" أن عودة طيران الشارتر “الطيران العارض أو المؤجر” إلى مصر، يعطي انطباعًا جيدًا لأي زائر يريد الذهاب إلى مصر ويجعله يأتي وهو مطمئن، مضيفًا أن السوق الروسي من أكبر أسواق السياحة العالمية، وكان يعطي لمصر 3.5 مليون سائح.

وتابع أن "بوتين" رئيس روسيا قرر عودة الطائرات الشارتر إلى المنتجعات المصرية، التي يفضلونها، وهي الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، مناشدًا شركات السياحة المصرية، بتقديم المنتج المصري بأسعار تليق بالمميزات التي يمتاز بها المنتج وليس أقل من سعر التكلفة.
وأردف أن سعر المنتج المصري السياحي يعاني من تقديمه بسعر زهيد من بعض الشركات، وهو ما لا يليق بالمقومات المصرية، داعيًا المسئولين السياحيين إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ظاهرة حرق الأسعار.
 

عاجل