رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| ضوابط أداء الطلاب امتحانات الثانوية العامة اليوم.. وموعد تخريج أول دفعة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية

نشر
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

15 قرارًا لـ«التعليم».. ننشر ضوابط أداء الطلاب امتحانات الثانوية العامة

ينطلق اليوم السبت، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 في جميع لجان الامتحانات الموجودة على مستوى الجمهورية.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية، بمادة اللغة العربية، ويبدأ زمن الامتحان من 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

التعليم: تخريج أول دفعة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية في 2020-2021

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع إحدى مؤسسات التنمية يومًا تعريفيًا للطلاب الذين أتموا الشهادة الإعدادية بمدرستين للتكنولوجيا التطبيقية.

وزير التعليم يؤكد إتمام الدولة استعداداتها لأداء امتحانات الثانوية العامة

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أن الدولة أتمت استعداداتها لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي (2020-2021) في أفضل الظروف، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة.

قبل انطلاق الامتحانات.. وزير التعليم يوجه رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة

طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة، قبل انطلاق الامتحانات اليوم السبت على مستوى الجمهورية.

وزير التعليم يكشف سبب بدء امتحانات الثانوية في 10 صباحًا بدلًا من التاسعة

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أسباب انطلاق امتحانات الثانوية العامة في العاشرة صباحًا بدلًا من الساعة 9 صباحًا، قائلًا: "لأننا نطلب وجود أعضاء اللجان الساعة 8 صباحًا للتحضير للتعقيم ثم تواجد الطلاب الساعة 9 صباحا للتسجيل والكشف على التابلت والكشف على الموبايل والتجهيز ثم الامتحان الساعة 10 صباحًا".

7 نصائح من نائب وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

يستعد طلاب الثانوية العامة، للامتحانات النهائية والمقرر انعقادها، بداية من اليوم السبت 10 يوليو الجاري، طبقًا للجداول النهائية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

نائب وزير التعليم يقدم 10 وصايا لطلاب الثانوية العامة

يستعد طلاب الثانوية العامة، للامتحانات النهائية والمقرر انعقادها، بداية من اليوم السبت 10 يوليو الجاري، طبقًا للجداول النهائية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

التعليم: فتح باب التقديم للمدربين المعتمدين لتنفيذ البرامج التدريبية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للمدربين المعتمدين لتنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بوحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى 15 يوليو 2021.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرا عن الإنجازات في مجال البحث العلمي

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا حول عدد من إنجازات الوزارة في مجال البحث العلمي.

جامعة أسيوط تستعرض أبرز إنجازاتها تمهيدا للمشاركة في مسابقة «التعليم العالي»

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة شهدت خلال العام الجامعي 2020 / 2021 انطلاقة قوية ومميزة علي كافة المستويات والتي استطاعت خلالها تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات الهامة ضمن استراتيجيتها لتطوير خدماتها التعليمية.