رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«دخلنا من المنور».. تفاصيل اعترافات المتهمين بسرقة أجهزة شركة بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهمون الأربعة بسرقة أجهزة الحاسب الآلي من داخل شركة في مدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق عن الواقعة.

واعترفوا بأنهم خططوا للواقعة بعد تجميع المعلومات اللازمة بواسطة عامل سابق بالشركة، ويعتبر هو العقل المدبر للحادث لعلمه بمحتويات الشركة، وطريقة الدخول والخروج.

وتابع المتهمون أنهم نجحوا في تسلق السور، والدخول من المنور الخاص بالشركة، والاستيلاء على عدد من أجهزة الكمبيوتر.

وورد لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من مدير لإحدى الشركات كائنة بدائرة القسم، باكتشافه سرقة عدد من أجهزة الحاسب  الآلى "لاب توب" من داخل الشركة عمله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( 4 أشخاص "أحدهم عامل سابق بالشركة" – مقيمين بمحافظة القاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم أنه نظرًا لسابقة عمله بالشركة محل البلاغ اختمرت في ذهنه فكرة سرقة محتوياتها، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتوجهوا للشركة محل البلاغ، وتمكنوا من دخول الشركة بأسلوب "التسلق وكسر شباك المنور" والاستيلاء على المسروقات ولاذوا بالفرار.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقواله أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بمسكنهم، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.