رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يحيل مسئولين عن تكرار كسور خط طرد محطة الكرور للنيابة العامة

نشر
جانب من الكسر في
جانب من الكسر في خط الطرد قبل اصلاحه

 قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إحالة المسئولين في الهيئة القومية، وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب للنيابة العامة؛ بسبب تكرار حدوث  الكسورات في هذا الخط الرئيسى، الذى كان آخرها الأسبوع الماضى 30 يونيو المنقضى بنفس الموقع على الرغم من التشديد على ضرورة التعامل بحرفية وجودة عالية في أعمال الإصلاح، وذلك فور الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ في خط الطرد الرئيسى لمحطة رفع الصرف الصحى رقم 11 بالكرور وإعادة تشغيل وضخ مياه الشرب.

ولفت محافظ أسوان إلى أن تكرار  الكسورات المفاجئة تتسبب في انقطاع مياه الشرب عن مناطق وأحياء عديدة واقعة على طريق السادات؛ وبالتالي حدوث معاناة للمواطنين؛ خاصة في ظل عدم تدبير احتياجاتهم من المياه. 

وكشف محافظ أسوان، أنه سيتم استعجال توفير الاعتمادات المالية اللازمة من وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد خط الطرد بالكامل؛ طبقاً للدراسة العلمية التي تم وضعها حيث يعتبر ذلك حلا جذريا لإنهاء هذه المشكلة التي تؤرق أهالى المناطق المتضررة وفى مقدمتها منطقة الكرور. 

وناشد محافظ أسوان المواطنين من أصحاب المنازل التى تقع في مسار الخط، بضرورة التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق الصالح العام، وللإسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي، ولاسيما أن المحافظة ستتكفل بتقديم كافة التعويضات، وأوجه الدعم لأي أسرة تتضرر أثناء تنفيذ الإحلال والتجديد لخط الطرد.

عاجل