رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل انطلاق الامتحانات.. وزير التعليم يوجه رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة

نشر
 الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة، قبل انطلاق الامتحانات غدًا السبت على مستوى الجمهورية.

ووجه الوزير رسالة للطلاب نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة 2020-2021: أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع إتمام الإجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر بإذن الله».

وينطلق غدًا السبت، الموافق 10 يوليو 2021، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 في جميع لجان الامتحانات الموجودة على مستوى الجمهورية.

وتبدأ رسميًا غدًا السبت، امتحانات الثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية، بمادة اللغة العربية، ويبدأ زمن الامتحان من 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

ويتكون الامتحان من 60 سؤالًا بنظام الاختيار من متعدد "البابل شيت" وتغطي كافة فروع المادة، التي تم وضعها بواسطة خبراء المركز القومي للامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت مواعيد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية والتي ستنطلق بداية من غدًا السبت 10 يوليو الجاري حسب الجدول.