رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرينة الرئيس: مازلت أتذكر صورة جيهان السادات وهي تداوي جراح أبطال أكتوبر

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

أكدت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنها ما زالت تتذكر صورة السيدة الراحلة جيهان السادات، وهي تداوي جراح أبطالنا من رجال القوات المسلحة المصرية أثناء حرب أكتوبر المجيدة.

ونعت السيدة انتصار السيسي السيدة جيهان السادات، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد رحلت عن عالمنا اليوم، سيدة جليلة وفاضلة، هي السيدة جيهان السادات، التي كانت نموذجًا للمرأة المثالية الوطنية، التي ضحت براحتها من أجل بلدها، فقد شهدت أصعب الفترات وأقساها كزوجة كانت خير السند لزوجها، وخير أم للأبطال، فما زلت أتذكر صورتها وهى تداوى جراح أبطالنا من رجال القوات المسلحة المصرية أثناء حرب أكتوبر المجيدة”.

وأضافت: “رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وألهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان”.

نعي السيدة انتصار السيسي للسيدة جيهان السادات

وأكدت أسرة السيدة جيهان السادات، أنه سيتم دفن الفقيدة عقب صلاة العصر بجوار الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

وأعلنت رئاسة جمهورية مصر العربية، وفاة السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، عن عمر يناهز 88 عامًا.

وقدمت جيهان السادات، نموذجًا للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة الذي مثل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس.

عاجل