رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح 8 مساجد بتكلفة 35 مليونا و550 ألف جنيه بنطاق 6 مراكز بالبحيرة

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء آداءة صلاة الجمعة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

كما أشاد بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.    

وأشار إلى أنه تم خلال عامين فقط بناء وافتتاح أكثر من 235 مسجدا، فى طفرة كبيرة  لتكون أبلغ شاهد ورد باتجاه الدولة للبناء والتشييد والتقدم والنمو فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.  

جاء ذلك خلال أدائه لصلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور بالتزامن مع  افتتاح 8 مساجد جديدة أخرى  بمراكز "كفر الدوار  - إيتاي البارود - الدلنجات - دمنهور - شبراخيت بدر" بتكلفه إجمالية بلغت 35 مليونا و550 ألف جنيه.

وتناولت خطبة الجمعة والتي جاءت تحت عنوان "فضائل الشهر ومفهوم العمل الصالح" أن الله تعالي اختص الأمة الإسلامية بمواسم فاضلة تتضاعف فيها الحسنات وتتنوع فيها الطاعات ومن هذه المواسم الفاضلة عشر ذي الحجة  وهي أعظم أيام الدنيا بركة ويستحب فيها الإكثار من العبادات وذكر الله تعالي ومن أفضل أيام العشر يوم عرفة الذي أكمل الله عز وجل لنا فيه الدين.