رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-7-2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقرت أسعار الذهب مع بداية معاملات اليوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2021، ليصبح بذلك المعدن الأصفر محتفظ بنفس قيمته على مدار 3 أيام متتالية، بداية من الأربعاء الماضي.

ومن المتوقع أن يثبت سعر الذهب اليوم الجمعة وغد السبت بسبب إجازة البورصة، على أن يعاود التداول يوم الأحد القادم.

ويرصد موقع "مستقبل وطن نيوز" خلال التقرير التالي أسعار الذهب اليوم بسوق الصاغة، وفقًا للأسعار المعلنة من قبل الغرفة التجارية بالقاهرة، على النحو التالي:

أسعار الذهب اليوم 

وجاء سعر الذهب بحسب شعبة المشغولات الذهبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، عيار 24 وصل في محلات الصاغة بدون مصنعية 896 جنيهًا، ووصل سعر جرام عيار 21 الأكثر تداولا في مصر 784 جنيهًا، بينما جاء سعر عيار 18 حوالي 672 جنيهًا، بينما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 6272 جنيهًا.

أسعار الذهب في سوق المال 

وعلى الرغم من ثبات سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة والبورصات العالمية، إلا أنه ارتفع بمقدار ضعيف في أسواق المال، ليسجل عيار 21 الأكثر مبيعًا في السوق المصري 759.67 جنيه، بينما وصل سعر عيار 24 إلي 909.31 جنيه، وكان عيار 18 سجل 681.99 جنيه، والجنيه الذهب 6365 جنيهًا.

وفي تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز" قال نادي نجيب سكرتير شعبة المشغولات الذهبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الذهب تشهد حالة من الضبابية في البورصات العالمية بسبب المضاربات التي يقوم بها بعض المستثمرين بكميات كبيرة، مما يؤدى لتذبذب سعر الذهب بشكل يومي ما بين الانخفاض والارتفاع.

عاجل