رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير الكرة بالأهلي: سعيد بالفوز على المقاولون وهدفنا الانتصار في كل المباريات القادمة

نشر
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي - أرشيفية

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول، مساء أمس الخميس، على حساب المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

وأكد عبد الحفيظ- في تصريحاته عقب المباراة- أن الأهلي يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث في جميع مواجهات الدوري، بصرف النظر عن اسم المنافس.

وقال إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي بحجم المقاولون، الذي قدم مباراة دفاعية قوية، ولكن في النهاية تمكن الأهلي من تحقيق الفوز.

وشدد على أنه لا فرق في الأهلي بين لاعب أساسي وآخر بديل، وأن الهدف واضح للجميع بضرورة تحقيق الفوز أمام أي منافس، في ظل مشوار الدوري الطويل، مضيفا أن الأهلي تتبقى له 12 مباراة في مشوار الدوري ولديه أفضلية يسعى للحفاظ عليها حتى النهاية.

وقال إن الأهلي سوف يغادر إلى السويس، بعد غد السبت؛ لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، بعد أن أغلق الفريق اعتبارًا من اليوم صفحة مباراة المقاولون.

واختتم مدير الكرة حديثه بالتأكيد على التنسيق الكامل مع السفارة المصرية في المغرب قبل السفر لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في السابع عشر من يوليو الجاري.

من جانبه، قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق: "المباراة كانت صعبة وتوقعنا طريقة لعب المقاولون بسبب صعوبة موقفهم ‏في جدول المسابقة، المنافس كان يبحث عن نتيجة إيجابية، ولكن في الشوط الثاني كان ‏هناك أفضلية للأهلي مع تغييرات بيتسو موسيماني المدير الفني، التي عززت الشق الهجومي ومنحت ‏الفريق الأفضلية".‏

وأشار المدرب المساعد إلى أن اللاعبين تعاملوا مع المباراة بشكل جيد، وحققوا الهدف من ‏المباراة وهو الخروج بالثلاث نقاط.‏

واختتم قمصان تصريحاته بتوجيه الشكر للاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، مؤكدًا أن الأهلي أمامه 12 مباراة في ‏بطولة الدوري الممتاز يسعى لتحقيق الفوز فيها، بداية من مباراة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، وهي تحتاج إلى جهد وتركيز كبير قبل السفر للمغرب، وتحقيق الحلم ‏الأكبر أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم 17 يوليو الجاري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني من 22 مباراة، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر من 27 لقاء.

عاجل