رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بثت مقاطع مخلة من أجل المال.. موكا حجازي تعترف بممارسة الرذيلة في التحقيقات

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترفت فتاة التيك توك موكا حجازي أمام جهات التحقيق، بأنها مارست الأعمال المنافية للآداب من أجل الحصول على مبالغ مالية.

وأقرت في التحقيقات بمساعدة أحد الأشخاص لها في تصوير مقاطع فيديو، وبثها على تطبيق التيك توك؛ بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال، تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

وكانت ألقت قوات الأمن القبض على موكا حجازي لإنشائها حساب إلكتروني، وبثها خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «تيك توك - إنستجرام»، وموقع «يوتيوب».

كان قد تقدم أشرف فرحات المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام ضد فتاة تدعي “موكا حجازي“ نشرها فيديوهات تحرض علي الفجور.

وطالب فيه بسرعة ضبط واحضارها والتحقيق معها واحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة لنشرها فيديوهات مباشرة تتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد تعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور.

وقال فرحات في بلاغه أنه انتشر في الآونة الأخيرة فتاة تدعي موكا حجازي على نفس خطي الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام ومودة الادهم و ريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامى وسما المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تيك توك) (واليوتيوب) بل هي اشد منهن لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها.

وأوضح أن تلك الفتاة ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط مخالفة بذلك القوانين أيضا حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها.