رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تثير الجدل مجددًا.. جيهان فاضل تقطع البطيخ في «كاليجاري»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 ظهرت الفنانة جيهان فاضل في مقطع فيديو وهي تقطع البطيخ لأبناء الجالية العربية في مهرجان بمدينة كاليجاري الكندية.

وشاركت جيهان فاضل في مهرجان تنظمه إحدى الجمعيات في كاليجاري للجاليات العربية هناك وتحديدًا الجالية المصرية التي مثلها عدد من المشروعات والمطاعم التي عرضت المأكولات المصرية مثل الفول والفتة والعرق سوس والبطيخ والمنتجات الغذائية المصرية، بالإضافة إلى الملابس التراثية البدوية وغيرها.

وفي مارس الماضي أثارت الفنانة جيهان فاضل الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر البعض صورة لسوبر ماركت بمدينة كاليجاري الكندية، قيل إنها تعمل به.

وأشار البعض إلى أن جيهان فاضل أصيبت بصدمة نفسية عقب وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي عام 2012، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، خاصة أن قصة حب كبيرة جمعتهما أثمرت عن 3 أبناء.

وعقب رحيل زوجها قدمت جيهان فاضل 3 أعمال درامية هي: "طيري يا طيارة" عام 2012، و"موجة حارة" عام 2013، والأخير "تحت السيطرة"، الذي عرض منذ 6 سنوات، وتحديدًا 2015.

ولم تشارك جيهان فاضل بعدها أي عمل فني، رغم انطلاقتها في أعمال مهمة في بداية مسيرتها الفنية، ولكنها فضلت الابتعاد عن الأضواء.

جيهان فاضل من مواليد 1973، وأبرز أعمالها: "امرأة من زمن الحب، آيس كريم في جليم، أرابيسك، امرأة هزت عرش مصر، الشرف، والتحويلة"، وغيرها.

عاجل