رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارتفاع درجات مجلات جامعة أسيوط العلمية في تقييم «الأعلى للجامعات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، ارتفاع درجات مجلات الجامعة العلمية الصادرة في مختلف التخصصات وذلك وفقاً لتقييم الصادر عن المجلس الأعلى للجامعات فى يوليو 2021 والذى تتضمن حصول 4 مجلات بالجامعة على 7 درجات وهى الدرجة النهائية للتقييم.

هذا وقد نجح فى الوصول إليه مجلة الدراسات القانونية والصادرة عن كلية الحقوق، ومجلة Assiut Journal of Sport Science and Arts، ومجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية والصادرتين عن كلية  التربية الرياضية، وأيضاً مجلة دراسة فى الطفولة والتربية والصادرة عن قطاع دراسات الطفولة ورياض الأطفال.

وتوجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة إلى لقطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا ولكافة عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على المكتبة الرقمية وهيئات تحرير المجلات العليمة بالجامعة وذلك لما أحرزوه من نجاح يعكس قدرة الجامعة على مواصلة مسيرة تميزها العلمى وما تشهده من حراك بحثى واسع رغم التحديات والظروف الاستثنائية التى تواجه المؤسسات العلمية فى ظل جائحة كورونا.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد المنشاوى أن التقييم شمل 23 مجلة من المجلات العلمية الصادرة عن جامعة أسيوط فى مختلف التخصصات شهدت جميعها ارتفاع فى درجات تقييم المجلات، كما أسفر التقييم عن حصول 4 مجلات على الدرجة النهائية ، و10 مجلات على 6.5 من 7 ، ومجلة واحدة على 6 درجات و3 مجالات أخرى حازت على 5.5 من 7.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن إدارة الجامعة لا تألوا جهدا من أجل توفير بيئة مناخية ملائمة تساعد أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين على العمل والإبداع فى مختلف الفروع من أجل تحقيق رفعة الجامعة وتقدمها.