رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل «تعليم دمياط» يجتمع مع رؤساء لجان الثانوية العامة

نشر
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم اثناء الاجتماع

عقد عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع رؤساء لجان الثانوية العامة، بحضور عبد الرازق الزيني، وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، وكمال نعناع، مدير المتابعة وعضو اللجنة، وأحمد السؤالي، رئيس لجنة الاستراحات، وهشام علوش، مدير إدارة شؤون الطلاب؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، المقرر انطلاقها بعد غد السبت.

 وأكد بحسب بيان اليوم، على رؤساء اللجان، بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وأوضح لرؤساء لجان الثانوية العامة، أن الطلاب أمانة في أعناقنا جميعا ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب وكافة العاملين في أعمال الامتحانات.

ووجه مسئولي اللجان بسرعة التواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة المتواجدة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لضمان حلها على الفور، لافتا إلى أننا جميعا فريق عمل واحد نعمل من أجل نجاح امتحانات الثانوية العامة وتوفير راحة وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.