رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب الدنمارك: كنا قريبين من نهائي اليورو.. ونشعر بخيبة أمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر كاسبر يولماند، مدرب منتخب الدنمارك، عن غضبه جراء قرار احتساب ركلة جزاء على فريقه، في المواجهة التي أقيمت أمس، أمام إنجلترا في الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا 2020، وعلى إثرها أقصي الدنماركيون من البطولة عقب خسارتهم بهدفين مقابل هدف.

واحتسبت ركلة الجزاء خلال الشوط الإضافي الأول من المباراة بعد أن تعادل الفريقين خلال الوقت الأصلي بهدف لكل منهما، لكن ضربة الجزاء التي احتسبت للاعب رحيم ستيرلينج وسددها النجم هاري كين حسمت الفوز للمنتخب الإنجليزي الذي تأهل ليواجه المنتخب الإيطالي في المباراة النهائية على ملعبه "ويمبلدون".

وقال يولماند، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، "نشعر بخيبة أمل لأننا كنا قريبين من النهائي ..ومحبطون لتحديد الفائز بهذا الشكل .. لم تكن ركلة جزاء وهذا ما يزعجني في الوقت الحالي".
وتابع "يمكن أن تخسر مباراة فهذا يحدث لكن الخسارة بهذه الطريقة مخيبة لأن اللاعبين كافحوا .. إنها مؤلمة وأعتقد أنه يجب علينا تفهم الأمر قبل وصف شعورنا، لكنها طريقة مؤلمة للخروج من البطولة".

وفي تصريحات لشبكة "دي.آر" التلفزيونية، قال المدافع الدنماركي سميون كير، الذي أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه، "كانت رحلة رائعة وأشعر بالأسف لانتهائها .. أعتقد أن بعد مرور بعض الوقت سنتفهم ما حدث".

وأضاف كير "من الصعب تقبل الأمر حاليا لكنها كانت رحلة رائعة .. أشعر بالأسف لعدم بلوغنا النهائي"، موجها شكره لجماهير الدنمارك لدعمها، متابعا "أنا ممتن للدنمارك والأمة بأكملها. كنا بحاجة للدعم بعد ما حدث لكريستيان إريكسين. تلقينا الكثير من الحب والدعم وهذا شعور مذهل".
وختم بالقول "مستقبلنا سيكون مليئا بالأمل والإيمان. اللاعبون كانوا مذهلين ويمكن للدنمارك أن تكون فخورة. واصلوا منحهم الحب والاحترام الذي يستحقونه.. يمكن أن نشعر بالفخر".
 

عاجل